8 صفات يكرهها الرجل الثور في المرأة

3 مايو 2022 - 7:59 ص

يستغرق رجل برج الثور وقتًا في الوقوع في الحب لأنه يميل إلى امتلاك إحساس دقيق بما يمكن توقعه في العلاقة. هل أنت مهتم برجل برج الثور ولكنك غير متأكد مما يبحث عنه في امرأة؟ وما يحبه وما يكرهه عندما يتعلق الأمر بالعثور على شريكه ، اتبع The Beautiful واكتشف 8 صفات يكرهها رجال برج الثور في المرأة.

ماذا يكره رجل برج الثور في المرأة؟

امرأة مستبدة

يحب رجل برج الثور امرأته ويحب قضاء الكثير من الوقت معها ، لكنه يحتاج أيضًا إلى مساحته. يكره النساء اللاتي يتصلن به أو يكتبن له في كثير من الأحيان. ولا يتردد في الابتعاد عن من يسأله أسئلة كثيرة حول تحركاته ومواعيد رحلاته ووجهاته ولقاءاته واتصالاته. إنه مغرم جدًا باستقلاليته ويسهل خنقه والملل ، على الرغم من أنه غالبًا ما يتمسك بمسؤوليات أسرته. لسوء الحظ ، إذا حاولت امرأة السيطرة عليه أو على حياته ، فسيتم طردها.

المرأة الدرامية

رجل برج الثور لا يحب الدراما وسوف يهرب بأي ثمن. إنه يفضل امرأة متحمسة ومتفائلة تعرف كيف تتحكم في عواطفها.

المرأة المهيمنة

لا يريد رجل برج الثور امرأة تتحكم فيه بأي شكل من الأشكال. أو تشعر بالقيود. يريد أن يحب بحرية وبدون قيود. يريد أن يشعر بوجود تفاهم بينهما.

زوجة خائنة

يتمتع رجل برج الثور بأقل قدر من التسامح مع النساء اللاتي لا يتمتعن بشخصية قوية تستحق الإعجاب. يكره الكذب كثيرا. يريد علاقة شفافة حيث يمكنه الاعتماد على المرأة التي يحبها. يريد امرأة شريفة يقضي بقية حياته معها.

امرأة غبية

يمكن أن تبدو المرأة الغبية التي ليس لديها رؤية أو حلم مملة للغاية ومتواضعة لرجل برج الثور. عندما يكون رجل برج الثور في حالة حب ، فإنه يريد أن يستقر معها. لديه خطط طويلة المدى لها. لا يضيع الوقت مع امرأة لا تعرف ولا تساهم في النمو والتنمية.

المرأة المسيطرة

يحب رجل برج الثور تنظيم حياته ويكره الاضطرابات المفاجئة. يكره أن يقال له ماذا يفعل لأن لديه موقفًا معينًا تجاه الحياة. إنه يريد أن يتخذ قراراته بنفسه ويكون في صدارة مستواه. محاولة جعله دمية لن تنجح مع رجل برج الثور على المدى الطويل.

امرأة غير مبالية

رجل برج الثور لديه مشاعر عميقة. يهتم بشدة بمن يحب. لا يشعر بأنه الثاني في حياة المرأة التي يريد متابعتها. يعتمد على علاقات طويلة الأمد. لذلك إذا شعر بالتقليل من قيمته أو أنه مهمل في الحب ، فلن يتعامل معه بشكل جيد.

امرأة سلبية

يحتاج رجل برج الثور إلى امرأة عاطفية ومحبة. يكره النساء اللواتي يفتقرن إلى الذوق أو اللائي يحتجن إلى التعليم حتى يتصرفن بشكل جيد. يحب النساء المتميزات اللواتي لديهن بعض المواهب والطاقات غير المتاحة لكثير من النساء. وهو يكره أن تكون لزوجته سمات تقليدية وأنها تشترك في سمات مشتركة مع الآخرين. لذلك عليها أن تختار كلماتها وأفكارها عند التحدث إليه.

اقرأ أيضًا:

يعتبر موسم برج الثور 2022 مثاليًا لأولئك الذين ولدوا بأربع علامات زودياك فقط

سمات ونقاط ضعف الثور

كيف أصلح رجل برج الثور؟

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً