Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

8 أسباب وراء النجاح الكبير لمسلسل “أنت أطرق بابي”

0 1

استطاع المسلسل التركي “أنت أطرق بابي” أن يصبح أنجح مسلسل في موسم الصيف هذا العام حيث حقق نسبة مشاهدات كبيرة جدا على موقع يوتيوب وصلت لملايين المشاهدات وأصبح حديث منصات التواصل الاجتماعي في وقت قصير جدا حيث لم يعرض سوي 11 حلقة حتى الآن ،المسلسل من بطولة النجمة التركية “هاندا أرتشيل ” الحاصلة على لقب أجمل امرأة لعام 2019، بجانب النجم التركي “كرم بورسين”.

8 أسباب وراء النجاح الكبير لمسلسل "أنت أطرق بابي" 21 26/9/2020 - 2:14 م

- Advertisement -

أسباب نجاح مسلسل “أنت أطرق بابي”

١-هاندا وكرم

بداية من إعلان التحضير لمسلسل “أنت أطرق بابي” وإعلان إسناد البطولة إلى “هاندا” و “كرم” وظهور صور الثنائي معاً فقد لفتت صورهم معا جميع الأنظار إليهم لتناسقهم الجميل والبهجة التي تشع من صورهم لذلك بداية من عرض أول حلقة من المسلسل كان فضول الجمهور كبير لرؤية هذا الثنائي الجميل معاً على الشاشة حتى وإن كانت قصة المسلسل بسيطة وكوميدية إلا أن جمال الثنائي قد أعجب الجمهور و جذب الجميع لمتابعة المسلسل.

٢- شخصية أيدا القوية

على عكس باقي المسلسلات التركية الكوميدية فإن شخصية “أيدا” قوية ومثقفة وناجحة وطموحة وهذا يختلف عن أغلب الشخصيات التي تظهر في نفس النوعية من المسلسلات حيث نجد البطلة سطحية و فاشلة ودائماً ما تحدث المشاكل والفوضى في أي مكان توجد فيه.

٣- الكوميديا البسيطة

تتميز قصة مسلسل “أنت أطرق بابي” بأنها مسلية ومضحكة في وقت تغلب على المسلسلات التركية الدراما والحزن والمشاكل فقد أحب الناس المسلسل لأنه فصلهم عن الواقع الذي نعيشه المليء بالتوتر و المشاكل، بالإضافة إلى المواقف مضحكة ولكن غير مبتذلة وغير مفتعلة كل عبارة عن كوميديا الموقف التي تجعلك تبتسم بدون تكلف.

- Advertisement -

٤- احترام المرأة

ما جعل مسلسل “أنت أطرق بابي” مختلف جدا هو إظهار المرأة في صورة جيدة، ليس فقط البطلة ولكن كل الشخصيات النسائية في المسلسل مميزة و مترابطة ومتعاونة وترفض إهانة النساء حتى وإن كانت عدوتها في إطار القصة.

٥- شخصية “سركان”

الشخصية التي يؤديها “كرم بورسين” شخصية المهندس المجتهد العبقري المحب للعمل والتي تختلف عن المعتاد في المسلسلات التركية حيث البطل الشاب الوسيم الغني الذي يسهر في كل مكان ويعرف الكثير من الفتيات فهنا نجد سركان شخصية مستقيمة تحب العمل وتحترم النساء.

٦- شخصية سيلين

دائما نجد المنافسة للبطلة في أي مسلسل تركي لابد أن تكون شريرة وتصنع المقالب والمشاكل ولا تتوقف عن إيذاء البطلة ولكن شخصية سيلين راقية وغير مبتذلة هي تغير من البطلة بواقعية ولا تفتعل المشاكل طول الوقت.

٧- الديكورات المبهجة

كل أماكن تصوير مسلسل “أنت أطرق بابي” مبهجة وجميلة مما صنع صورة مميزة تناسب أجواء الصيف وتنشر طاقة إيجابية عند مشاهدة الحلقات.

٨- علاقة حب “هاندا” و “كرم”

انتشرت الكثير من الإشاعات حول تحول قصة الحب من المسلسل إلى الحقيقة ووجود علاقة حب تجمع بين الثنائي “هاندا أرتشيل” و “كرم بورسين” ولكن تظل كلها إشاعات ولم تتأكد بعد ولكن زادت من تعلق الجمهور برؤية الثنائي معاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.