Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

10 حيل لإنقاص الوزن في خلال إسبوع بدون رجيم

0 2

المقال 10 حيل لإنقاص الوزن في خلال إسبوع بدون رجيم ظهر أولا علي ثقفني.

الوزن المثالي حلم كل فتاة وشاب، فنجد بعضهم يتبعون أنظمة غذائية و صفات للتخسيس إلا أن بعضهم يفشلون في إنقاص الوزن بسبب عدم صَبرهم على الحِرمان من عدم تناول بعض الوجبات الغذائية التي تكون غنية بالسعرات الحرارية، والبعض الأخر يتبعون رجيم غير مناسب لأجسامهم حيث أن لكل جسم نظام غذائي معين، وهنا نستعرض بعض الحيل التي تساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن دون إتباع حمية غذائية معينة.

- Advertisement -

10 حيل لإنقاص الوزن في فترة قصيرة

في الواقع هناك بعض السلوكيات الصحيحة التي تساهم في زيادة إحساسك بالشبع وتزيد من معدل الحرق أيضاً، حيثُ عند إتباع تلك السلوكيات مع نظام غذائي معتدل وليس حرمان شديد فإنه يعود بنتيجة مُبهرة.

  • كوب القرفة للتخسيس

من المعروف أن القرفة لها فوائد عديدة في إنقاص الوزن حيثُ أن تُعلي من نسبة الإيض، وتزيد من نسبة الحرق في الجسم فعند الحرص على تناول كوب قرفة مغلي مُحلي بالعسل النحل”حسب الرغبة” صباحاً ومساءا فأنه تحصل على نتائج إيجابية وهائلة في إنقاص الوزن.

  • عصير البرتقال الغير مُحلي

يعتبر البرتقال من الثمار الغني بالمياة فأنه يزيد الإحساس بالشبع ويزيد من معدل حرق الدهون في الجسم ويحفز الجهاز المناعي لذا يفضل تناوله بين الوجبات حتى يزيد من فترة الشبع.

  • تناول 8 أكواب من المياة

الجدير بالذكر أن جميع أطباء النحافة والتخسيس تنصح دائما بضرورة تناول ثمان أكواب من المياة على مدار اليوم بهدف زيادة الشعور بالشبع.

  • البقدونس والتخسيس

- Advertisement -

من المعروف أن البقدونس يعمل على إذابة الدهون ويعطي الإحساس بالشبع، فيفضل تناول عيدان البقدونس مع تناول الوجبات الغذائية.

  • زبادي الشوفان

فأن عند تناول كوب من الزبادي خالي الدسم مخلوط مع معلقة كبيرة من الشوفان ومعلقة كبيرة من عصير الليمون وتناول قبل النوم بحاولي ساعتين فإنه يساعد على إنقاص الوزن بنتيجة رائعة.

  • طبق السلطة الخضراء

يعتبر طبق السلطة عنصر رئيسي في جميع أنظمة الرجيم فهو مليء بالعناصر الغذائية الهامة للجسم وقليله السعرات الحرارية ويزيد الإحساس بالشبع.

  • عدم تناول الطعام أمام التلفاز

هو أن من المعروف أن عند تناول الوجبات أمام التلفاز يعمل على عدم الإنتباه إلى كمية الطعام التي نتناولها.

  • تناول ساعات كافية من النوم

هو أن عند الحصول على قدر كافي من النوم فأنه يساعد على تقليل ساعات الإحساس بالجوع وبذلك يساعد في تناقص الوزن.

  • الجنزبيل والرجيم

من المعروف أن الجنزبيل من الأعشاب المفضلة في إنقاص الوزن فهو يساعد على حرق الدهون وخاصة الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والأرداف لذا فيفضل تناول كوب من الجنزبيل المغلي مع معلقة من عصير الليمون قبل كل واجبة بتلت ساعة.

المقال 10 حيل لإنقاص الوزن في خلال إسبوع بدون رجيم ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.