Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

مولاي يعقوب.. رئيس الجماعة ومستشارون يهددون بمسيرة احتجاجية على إغلاق الحامة

0 0

هدد أعضاء مجلس جماعة “مولاي يعقوب”، اليوم الإثنين، بتنظيم وقفة احتجاجية ومسيرة، مشيا على الأقدام، انطلاقا من مركز مولاي يعقوب، إلى مقر عمالة إقليم مولاي يعقوب بمدينة فاس، وذلك احتجاجا على استمرار إغلاق المسابح والحمامات المعدنية.

وأوضح رئيس جماعة “مولاي يعقوب” ومستشارون جماعيةن من حزبي الاستقلال والعدالة والتنمية، عبر بلاغ لهم، أن المجلس الجماعي سيوجه إشعارا للسلطات المحلية، ثمانية وأربعين ساعة، قبل الوقفة والمسيرة، كما سيعين لجنة من أجل الحوار والتتبع مع الجهات المعنية.

وتأتي الوقفة والمسيرة الاحتجاجية المزمع تنظيمها، بناء على نتائج اجتماع لجنة اليقظة بإقليم مولاي يعقوب، المكلف بالتصدي للانعكاسات السلبية لفيروس كورونا، يوم غد الثلاثاء، وكذا الإجتماع المقرر عقده مع عامل إقليم مولاي يعقوب، بعد غد الأربعاء، حول إعادة تشغيل المسابح القديمة المعدنية والحمامات المعدنية الفردية بجماعة مولاي يعقوب.

- Advertisement -

- Advertisement -

وأكدت البلاغ، أن المجلس “توصل بالعديد من الطلبات التي وردت عليه، من ساكنة ومكونات المجتمع، في الجماعة نفسها، والتي تعيش حالة كارثية تصل لعدم قدرة المرء على توفير قوته اليومي، لأجل إعادة فتح المسابح والحمامات المعدنية بمولاي يعقوب في وجه الزوار”.

وأوضح المصدر نفسه، أن المسابح والحمامات المعدنية بمولاي يعقوب، تعد المصدر الوحيد للقوت اليومي الساكنة.

ويشار إلى أنه منذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية، بسائر أرجاء التراب الوطني، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، فرض على جماعة مولاي يعقوب إغلاق المسابح القديمة المعدنية والحامة التقليدية المعدنية والحمامات المعدنية الفردية بالجماعة نفسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.