Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

موعد مباراة الرجاء وسريع وادي زم في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

0 0

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم المغربية عن موعد مباراة الرجاء وسريع وادي زم في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها ، والمقرر أن تقام على ملعب ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

وكان فريق الرجاء المغربي قد التقى نظيره وغريمه التقليدي الوداد المغربي في الديربي البيضاوي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المغربي، الخميس الماضي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وعلق مدرب منتخب المغرب “وحيد خاليلوزيتش” على الأداء الفني للفريقين في الديربي، حي خرج بتصريحات تلفزيونية يوم الجمعة، ليؤكد على عدم رضاه عن المستوى الفني الذي قدمه فريقه في الديربي البيضاوي أمام الوداد المغربي.

- Advertisement -

وحرص خاليلوزيتش على متابعة المباراة من ملعب المباراة رفقة مساعديه ستيفان جبلي ومصطفى حجي، للوقوف على مستوى اللاعبين وأدائهم الفني قبل إعلان القائمة النهائية لوديتي الكونغو الديمقراطية والسنغال المقرر لهما الشهر المقبل.

فيما أشار خاليلوزيتش أنه لم يُدون أي شئ حول المباراة، خاصة وأنه لم يخطف أي لاعب من الفريقين الأضواء بالأساس.

موعد مباراة الرجاء وسريع وادي زم في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

- Advertisement -

ومن المقرر، أن يلتقي فريق الرجاء البيضاوي بنظيره سريع وادي زم ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري المغربي الممتاز، مساء الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر 2020، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الرجاء ضد سريع وادي زم في الدوري المغربي

بينما تقام مباراة الفريقين على ملعب ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، وتنقلها قناة الرياضية المغربية عبر شاشتها.

تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة للدوري المغربي علي النايل سات

التردد : 11476
الاستقطاب : عمودي.
معدل الترميز : 27500
معامل التصحيح : DVB-S QPSK 3/4

The post موعد مباراة الرجاء وسريع وادي زم في الدوري المغربي والقنوات الناقلة appeared first on بوابة الصفا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.