Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم والقناة الناقلة

0 0

فى الـ 8 من مساء اليوم السبت، فإن عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي على موعد مع متعة كروية جديدة.. هذه المرة مع فريق طنطا حيث يحل أبناء السيد البدوي ضيوفا بإستاد الأهلي بالسلام.

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم والقناة الناقلة 29 26/9/2020 - 2:50 م

تأتي المباراة فى إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، والذي حسمه الأهلي قبل حوالي أسبوع للمرة الـ 42 فى تاريخه، وتحديدا عندما خسر الزمالك مباراته أمام فريق الكرة الأول بنادي أسوان.

- Advertisement -

يدخل المارد الأحمر مباراة اليوم، والتى ستنقلها قناة “أون تايم سبورت”، بأعصاب هادئة حيث يتربع على عرش قمة الدوري الممتاز برصيد 76 نقطة، حيث فاز فى 24 مباراة، وتعادل فى 4 مباريات، وهُزم فى لقاء وحيد وهو لقاؤه مع الزمالك.

بينما يقاوم أبناء طنطا شبح السقوط من الدوري الممتاز “أ” إلى دوري المظاليم، حيث لا يتعدى رصيد أبناء السيد البدوي الـ 18 نقطة فى المركز الـ 18 والأخير، بعدما فازوا فى مباراتين فقط، وتعادلوا فى 12 لقاء، وهُزموا فى 15 لقاء.

حكام مباراة الأهلي وطنطا

- Advertisement -

من المقرر أن يدير الحكم أحمد حمدي مباراة اليوم بين الأهلي وطنطا في الدوري الممتاز، حيث وقع اختيار لجنة الحكام باتحاد الكرة عليه، ويعاونه رضا جبر وأحمد الكيال، والحكم الرابع شريف حسن، بالإضافة إلى حكم “الفار” عمرو الشناوي.

مصير فايلر مع الأهلي

رغم سهولة مباراة اليوم على عشاق الأهلي إلا أنها تحمل بين دفتيها مرارة كبرى تتمثل فى قرب أو ربما رحيل رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعدما تأزمت علاقته مؤخرا، بإدارة النادي الأهلي، وأعلن، حسب مصادر لعدد من المواقع الإخبارية، نيته فى الرحيل عن تدريب أبناء القلعة الحمراء؛ بسبب بُعده عن أسرته.

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم والقناة الناقلة 28 26/9/2020 - 2:50 م

وعلى الرغم من هذه الأنباء، إلا أن عزيمة لاعبي الأهلي لم تتأثر، حيث أعلنوا تركيزهم فى مباراة اليوم، والاستعداد القوي للفوز على فريق الوداد المغربي للتأهل إلى الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وفى سياقٍ آخر، أكد الكابتن رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، أن فوز فريقه على الأهلي ليس مستحيلًا، مشددًا على أن أبناء طنطا سيبذلون قصارى جهودهم؛ لتحقيق أفضل نتيجة أمام الأهلي حتى يتم إنقاذ الفريق من السقوط فى بئر المظاليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.