Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

معتقلو “حراك الريف” يدعون إلى تخليد وفاة محسن فكري بوضع الورود عند عتبة المنازل

0 0

قال محمد أحمجيق، شقيق نبيل أحمجيق، المحكوم عليه بـ20 سنة سجنا نافذا، على خلفية “حراك الريف”، إن معتقلي هذا الحراك الستة، القابعين في سجن طنجة 2، يدعون إلى تخليد وفاة محسن فكري، يوم 28 أكتوبر الجاري.

وأضاف أحمجيق، في تدوينة له، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك”، أن معتقلي “حراك الريف” ( محمد حاكي؛ سمير إغيذ، وزكريا أضهشور، ومحمد جلول، وناصر الزفزافي؛ ونبيل أحمجيق ) يدعون إلى تخليد وفاة محسن فكري تكريما لروحه، يوم 28 أكتوبر في الساعة العاشرة ليلا.

- Advertisement -

وأوضح المصدر نفسه أن المعتقلين المذكورين، طالبوا في دعوتهم هاته بالابقاء على النفايات داخل المنازل، وعدم إخراجها في تلك الليلة (نظرا إلى طحن محسن فكري في حاوية الأزبال في تلك الليلة المشؤومة)، وتعويضها بإخراج الورود، ووضعها عند عتبة باب المنزل.

- Advertisement -

يذكر أن مصرع محسن فكري في مدينة الحسيمة، مسحوقًا وسط آلة ضغط، خاصة بشركة لجمع النفايات، يوم 28 اكتوبر 2016 ، يعد اندلاع الشرارة الأولى لحراك الريف، إذ اندلعت تظاهرات في مدينة الحسيمة، على إثر مصرعه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.