Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

للاشباه في حملها لحالات كورونا.. فرنسا تمنع باخرة قادمة من المغرب من الرسو بميناء سيت و800 راكب عالقون في عرض المتوسط

0 0

منعت السلطات الفرنسية، منذ ليلة أمس السبت، باخرة قادمة من المغرب تحمل المئات من المسافرين من الرسو بميناء تيت، للاشباه في وجود حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونقلت وسائل إعلام فرنسية، صباح اليوم الأحد، أنه تم منع باخرة تابع للشركة الإيطالية GNV من الرسو بميناء سيت، بسبب حالات إصابة بفيروس كورونا، ليجد 800 مسافر على متن الباخرة، أنفسهم، عالقين في عرض المتوسط.

وأوضحت ذات المصادر، أن الباخرة محط الجدل، تربط بين ميناء الناظور ومدينة سيت الفرنسية، وتم الاشتباه في حملها لعدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا.

- Advertisement -

- Advertisement -

وتحدثت ذات المصادر، عن احتمال تغيير الباخرة لوجهتها، من فرنسا نحو إيطاليا، وأنه تم إخبار الركاب بهذه المعطيات إلا أن الشركة لم تؤكد بعد هذه المعطيات.

وخلف قرار السلطات الفرنسبة بعدم السماح للباخرة موجة غضب بين ركابها، وحلهم من الفرنسيين أو المغارلة المقيمين بفرنسا.

يشار إلى أن المغرب بعد سماحه بالرحلات البحرية التجارية، لم يرخص إلا للرحلات القادمة من مينائي سيت الفرنسي وجينوا الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.