كيم كارداشيان ترتدي ثوب مارلين مونرو في الـ 2022 Met Gala بعد مرور 60 عامًا

3 مايو 2022 - 9:08 ص

في حفل Met Gala ، الذي أقيم في متحف متروبوليتان في نيويورك ، اختارت كيم كارداشيان أن تتحول إلى أشهر شقراء في التاريخ الأمريكي ، مارلين مونرو. جاء قرار كيم تماشيا مع موضوع حفل هذا العام ، والذي يعتبر الجزء الثاني من موضوع الموضة في أمريكا. حيث قرر منظمو الحدث تخصيص نسخة هذا العام للأزياء الأمريكية وأيقوناتها في In America: An Anthology of Fashion أو Anthology of American Fashion.

كيم كارداشيان في Met Gala

كما قالت كيم ، فكرت في شيء يعكس معظم القيم الأمريكية في عالم الموضة ولم تجد شيئًا غير مارلين مونرو ، المعروفة للجميع بجمالها وأناقتها ، والتي يرتبط بها كل من يسمع اسمها مباشرة بأمريكا. .
للتحول إلى مارلين ، صبغت كيم كارداشيان شعرها الأشقر وارتدت نفس الفستان الذي ارتدته مارلين مونرو لتغني عيد ميلاد سعيد للرئيس الأمريكي جون كينيدي قبل 3 أشهر من وفاتها. كان هذا الفستان في متحف ريبلي للعجائب وطلب كيم استعارته من المتحف. لكن عندما جربته ، وجدت أنه ليس حجمها ولا يمكن تعديله بسبب قيمته المالية والمعنوية ، لذلك كان عليها أن تخسر حوالي 7 كيلوغرامات أو 16 رطلاً لتتمكن من ارتدائه. اتبعت نظامًا غذائيًا صارمًا لمدة 3 أسابيع لارتداء الفستان الشهير.

مارلين مونرو

كان الفستان ضيقًا لدرجة أنه تم خياطته لمارلين قبل أن ترتديه في حفل عيد ميلاد جون إف كينيدي الخامس والأربعين الشهير في عام 1962 ، حيث غنت له عيد ميلاد سعيد.
كان على كيم أن تتخذ خطوات صغيرة لأنها كانت قلقة من أن الفستان قد يمزق أو يتلف.
يشار إلى أن الفستان البيج شفاف ومبطن بالكامل ويحمل توقيع المصمم جان لويس ، وتكلفته 12 ألف دولار ، لكن متحف ريبلي اشتراه في مزاد عام 2016 مقابل 4.81 مليون دولار ، مما يجعله من أغلى الفساتين غلاءً. حول العالم.

اقرأ أيضًا: شعر مستعار كيم كارداشيان في موجز ميت غالا الصحفي وتكلفته المذهلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً