Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

كريم ليلي داومي عليه كل ليلة قبل النوم ولن تصدقي بياض وصفاء وجهك كل صباح

0 0

المقال كريم ليلي داومي عليه كل ليلة قبل النوم ولن تصدقي بياض وصفاء وجهك كل صباح ظهر أولا علي ثقفني.

الروتين الليلي للعناية بالبشرة يُعد من أهم الخطوات التي تساعد فى ترطيب وتفتيح البشرة طوال اليوم التالي، وعن تجربة حقيقية تؤثر العناية بالبشرة قبل التوجه للنوم مباشرة في صفاء البشرة وإظهار شبابها، لذا وبعد البحث فقد توصلنا لكريم طبيعي من أفضل وأهم الكريمات التي تُستخدم للروتين الليلي وفور الاستيقاظ صباحا تلاحظين تفتيح البشرة ونضارتها الغير مسبوقة، كما يعمل هذا الكريم على إزالة أثار التعرض لأشعة الشمس وحروقها وبأبسط المكونات.

كريم ليلي لتفتيح البشرة

- Advertisement -

يتكون الكريم من المقادير الطبيعية التالية:

  • 1 ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي أو الطبيعي.
  • 2 ملعقة كبيرة من ماء الورد.

يعتبر ماء الورد من أساسيات العناية بالبشرة الذي لا غنى عنه بالروتين اليومي وخاصة الليلي، ومن أهم فوائد الورد أنه يعمل على تفتيح البشرة ومنحها نضارة وحيوية كبيرة، كما يعمل على تنظيف البشرة بعمق والقضاء على الشوائب العميقة والتخلص نهائيا من الرؤوس السوداء والبيضاء، كما يساعد على محاربة التجاعيد وشد البشرة بفاعلية وبالتالي تضييق مسامات البشرة .

- Advertisement -

أما الفازلين فهو مرطب طبيعي للبشرة ويعمل على علاج الخدوش وأثارها، وتوحيد لون البشرة والقضاء على البقع والتصبغات والكلف الموجود بالبشرة، كما يتميز بقدرته العالية على ترطيب البشرة ومحاربة القشور التي تظهر نتيجة جفاف البشرة، كما يعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال وسريع.

طريقة التحضير

  1. يتم وضع الفازلين فى وعاء وتذويبه في درجة حرارة الغرفة، وذلك عن طريق تحريكه داخل الوعاء بواسطة الملعقة بحركات دائرية إلى أن يتحول ملمسها لملمس لزج سائل نوعا ما.
  2. يتم إضافة ماء الورد ثم الدمج جيدا حتى تمام الامتزاج والحصول على كريم سائل نوعا ما شديد الليونة.

طريقة الاستعمال

يتم تطبيق الكريم ليلا قبل الخلود للنوم مباشرة على بشرة الوجه أو اليدين أو أى منطقة مُراد تفتيحها، ويُترك لصباح اليوم التالي ثم يتم غسل البشرة بواسطة الماء، ويتم تطبيق الكريم يوميا وسنلاحظ النتيجة من الأسبوع الأول من تفتيح البشرة وتوحيد لونها وإزالة التصبغات والقضاء على البقع والكلف، كما يمكن الاحتفاظ بكميات من الكريم لمدة لا تقل عن شهر، كما يصلح الكريم لجميع أنواع البشرة وحتى الدهنية والمختلطة، ليمنح البشرة النتائج المبهرة سريعاً.

المقال كريم ليلي داومي عليه كل ليلة قبل النوم ولن تصدقي بياض وصفاء وجهك كل صباح ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.