Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

غرف معيشة ايكيا 2021

0 0

المقال غرف معيشة ايكيا 2021 ظهر أولا علي ثقفني.

دائمًا يبحث الناس عن أحدث موديلات ايكيا في الأثاث وينتظر الجميع موديلاتها الجديدة، وهذا العام فاجأت شركة IKEA الجميع بإصدار الكاتلوج الخاص بها لعام 2021 في وقت مبكر، وبما أن غرف المعيشة من أكثر من الأشياء التي يبحث الناس عنها نقدم غرف معيشة IKEA ايكيا 2021 .

- Advertisement -

غرف معيشة ايكيا 2021

تعد غرفة المعيشة من أهم الأماكن في المنزل لأنها ليس واجهة فقط لإستقبال الضيوف، ولكن أيضًا أصبحت الأسرة تفضل قضاء أكثر الوقت بها، في وقت الأسترخاء ومشاهدة التلفاز أو اللعب على الهتاف تكون المكان المفضل، ليس ذلك فقط أنما أيضًا أصبح الكثير من الأشخاص يفضلون تناول بعض الطعام بها،لذلك يجب الحرص على اختيارها بذوق انيق يناسب استقبال الضيوف، والوان وتصميم مريح يعطي الشعور بالراحة والأسترخاء، لقضاء وقت أكثر متعة، يمكن مشاهدة الصور التي سوف نعرضها عليك لإختيار ما يناسب ذوقك الخاص منها.

غرفة معيشة باللون الابيض والوردي

تجمع هذه الغرفة بين الأناقة والبساطة والشعور بالراحة والبهجة لأنها تجمع بين اللون الأبيض المريح والأنيق وبين اللون الوردي الذي يوحي بالرقة والبهجة والاسترخاء في آن واحد، تتكون من مقعد باللون الأبيض يسع فردين ومقعد صغير صنوع من خشب الخوص الذي أعطي لمسة في غاية البساطة، مع طاولة قهوة صغيرة باللون الأبيض تضم مكان بالأسفل لوضع الكتب والجرائد، هذه الغرفة مناسبة جداً للمساحات الصغيرة، وتضم أفكار رائعة لكيفية استغلال المساحة ووضع العديد من الأغراض، مثل كما هو موضح حيث تم وضع أرفف ملعقة بالحائط لوضع عدة أشياء بها، وكيفية استغلال الطاولة الصغيرة في عدة أشياء.

غرف معيشة ايكيا 2021غرفة معيشة باللون الأحمر والرمادي

- Advertisement -

غرفة أخري تناسب المساحات الصغيرة تضم مقعد يسع ثلاث أفراد المقعد مصمم على شكل حرف L حتى يكون به جزء مناسب للاسترخاء، المقعد باللون الأحمر مع خطوط رفيعة جداً ومتداخلة باللون الرمادي الفاتح.

غرف معيشة ايكيا 2021
غرف معيشة ايكيا 2021

غرفة معيشة صغيرة من ايكيا موديل 2021

اهتمام ايكيا هذا العام بالمساحات واضح جداً، كما نري هذه الغرفة تضم مقعدين يكمن فردهم ليصبحوا سريرين ذات حجم صغير للحصول على الأسترخاء أو قيلولة، مع عدد 2 طاولة صغيرة لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة أو القراءة، الغرفة بالكامل باللون الرمادي الفاتح الأنيق.

غرفة معيشة كنبة سرير باللون الرمادي

غرفة معيشة باللون الرمادي تضم كنبة يمكن فردها لتصبح سرير، تم تزين الكنبة بوسائد صغيرة باللون الأصفر ومع عدة الوان لتعطي مظهر مبهج.

غرفة معيشة صغيرة باللون الأبيض

غرفة معيشة صغيرة الحجم باللون الأبيض، مع وسائد للجلوس على الأرض باللون البني، وطاولة قهوة صغيرة، مع مكتب أنيق.غرف معيشة IKEA ايكيا 2021

المقال غرف معيشة ايكيا 2021 ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.