Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

عمدة طنجة معلقا على انتقادات طالت بناية “مارينا”: المشروع سينعكس بالإيجاب على السكان- فيديو

0 0

فيديو: يونس الميموني

علق محمد البشير العبدلاوي، عمدة مدينة طنجة، أمس الأربعاء، على النقاش الأخير، الذي أثير حول بناية “مارينا”، الميناء الترفيهي، بالقول إن المشروع كان واضحا، منذ البداية، وينعكس بالإيجاب على السكان، وكذا السياحة في عاصمة البوغاز.

وكشف العبدلاوي، خلال أشغال دورة أكتوبر العادية للمجلس الجماعي، أن المشروع ساهمت فيه شركة الميناء، وكذا شركة إماراتية، استثمرت ما يقارب 4 ملايير درهم.

- Advertisement -

وأضاف العبدلاوي أن الجماعة تصدر الشطر الثاني من تراخيص البناء للشطر الثاني من مشروع الميناء الترفيهي.

وأوضح العبدلاوي أن مراقبة مدى احترام تصاميم البنايات يتابع على أعلى المستويات.

- Advertisement -

وكان طنجاويون قد عبروا، في تصريح سابق لـ”اليوم24″، عن رفضهم للبناية الجديدة في الميناء الترفيهي، معتبرينها حجبت عليهم منظرا بانوراميا، يطل على الجنوب الإسباني.

وكشف طنجاويون أنهم لم يصدقوا في البداية ما رأت أعينهم من صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، لبناية ذي علو مرتفع في الميناء، قبل أن ينتقل عدد منهم إلى عين المكان ليتأكدوا من حقيقة ذلك.

وأضاف طنجاويون أن البناية المذكورة ستأثر بالسلب في مردودية السياحة في عاصمة البوغاز، إذ إن غالبية السياح يأتون إلى طنجة من أجل الاستمتاع بجمالية مدينة قريبة من الضفة الأوربية، لا بالبنايات الإسمنتية.

وطالب طنجاويون السلطات بالتدخل، من أجل إزالة البناية المذكورة، واسترجاع تلك المناظر البانورامية من جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.