Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

طريقة عمل حلى أوفر جار بطريقة سهلة ونفس الطعم الأصلي من الكافيه

0 0

المقال طريقة عمل حلى أوفر جار بطريقة سهلة ونفس الطعم الأصلي من الكافيه ظهر أولا علي ثقفني.

طريقة عمل حلى أوفر جار ، من بالمملكة لا يعرف مقهى اوفر جار، وهو أحد أشهر المقاهي المتخصصة في تقديم الشوكولاتة، وكل ما يتعلق بها من مشروبات وحلى، ويستخدم الكافيه أجود أنواع الشوكولاتة البلجيكية، من النوع عالي الجودة، ويقدم اوفر جار المنيو الخاص به، بأفضل طريقة للتقديم، وهو يصلح للعوائل والأطفال، وهو ما جعل المقهى مميزًا بالفعل، وله العديد من الفروع داخل المملكة.

طريقة عمل حلى أوفر جار

- Advertisement -

لاشك أن جميعنا نعشق الشوكولاتة، لدرجة أن الكثيرات تبحثن عن سبل وطرق عملها بالمنزل، ولعل أشهر الوصفات الآن هي طريقة عمل نوتيلا في المنزل، تلك الشوكولاتة الساحرة، التي دائمًا ما يطلبها الأطفال والكبار، وكذلك طريقة عمل شوكولاتة سنيكرز في البيت، وكلتاهما يمكنك تنفيذهما في المنزل، واستخدام النوتيلا تحديدًا، في طريقة عمل المطبق الحلو، ومن أجل التميز، يمكنك تنفيذ طريقة عمل حلى أوفر جار شوكليت الشهيرة، مثلما تتذوقينها في المقهى.

- Advertisement -

مقادير حلى أوفر جار

  • كوب دقيق متعدد الاستخدامات.
  • كوب من السكر الأبيض.
  • ¼ كوب من المياه.
  • ½ ملعقة من صودا الخبز.
  • ¼ ملعقة من القرفة المطحونة.
  • 1/3 كوب من الزبدة.
  • ¼ كوب من الحليب السائل.
  • بيضة واحدة طازجة.
  • 3 ملاعق كبيرة من الكاكاو الخام غير المحلى.
  • ½ ملعقة صغيرة من الفانيليا.
  • ¼ كوب من الجوز المطحون ناعمًا (أو يمكنك استبداله بأي نوع آخر المكسرات).

طريقة حلى أوفر جار شوكليت

  1. أحضري عدد 2 برطمان كبير الحجم، وقومي بتعقيمهم بطريقة الغليان في مياه ساخنة، وذلك لمدة عشر دقائق، ثم قومي بتجفيفهم جيدًا.
  2. سخني الفرن عند درجة حرارة، 165 درجة مئوية.
  3. أحضري الآن وعاء متوسط الحجم، وضعي به المكونات من دقيق وقرفة وسكر وبيكنج الصودا، وقلبيهم حتى تختلط المكونات.
  4. أحضري إناء صغير الحجم، وضعي به الزبدة، ثم أضيفي إليها مسحوق الكاكاو ثم أضيفي المياه، وقلبي جيدًا على نار هادئة، حتى يتجانس الخليط جيدًا.
  5. ارفعي خليط الكاكاو والزبدة عن النار، ثم أضيفيها إلى المكونات الجافة بالوعاء، الذي وضعتِ به الدقيق والمكونات الثانية، وقلبيهم جيدًا حتى تمام التجانس، وتحول الخليط إلى قوام ناعم ومتماسك، ثم أضيفي إليهم الجوز المطحون أو أي مكسرات ترغبين بها.
  6. قومي بتقسيم الخليط لديك، على البرطمانين الذين قمت بتعقيمهما في البداية، ثم ضعي البرطمانين في صينية مفرود بها ورق زبدة، وأدخليهما الفرن الساخن، لمدة لا تقل عن 35 إلى 40 دقيقة، حتى تغرسي بها السكين وتخرج نظيفة.
  7. يمكنك تزيين حلى أوفر جار الشهي، بالكريم شانتيه أو الفواكه، حسب رغبتك ورغبة أفراد أسرتك.

المقال طريقة عمل حلى أوفر جار بطريقة سهلة ونفس الطعم الأصلي من الكافيه ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.