Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

صراع الصعود للقسم الوطني الأول.. المغرب الفاسي والمحمدية يحققان التعادل

0 0

أجريت اليوم مباريات الجولة 29 من القسم الوطني التاني؛ حيث يتنافس كل من فريق شباب المحمدية والمغرب الفاسي؛ واولمبيك الدشيرة من أجل خطف بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية.

واستقبل شباب المحمدية فريق اتحاد سيدي قاسم، على أرضية ملعب البشير؛ وانتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله؛ وبهذا التعادل يكون شباب المحمدية، قد رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول.

- Advertisement -

ورحل المغرب الفاسي لمراكش، حيث واجه فريق الكوكب المراكشي، في مباراة حسمت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ليضيف الفريق الفاسي نقطة لرصيده، محتلا المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

- Advertisement -

ولم يتمكن فريق أولمبيك الدشيرة، المنافس أيضا على بطاقة الصعود من الانتصار؛ حيث سقط في فخ الهزيمة أمام وداد تمارة، بهدف دون رد؛ وبهذه النتيجة تجمد رصيد أولمبيك الدشيرة في 45 نقطة محتلا المركز التالث.

بهذه النتائج المحققة من طرف الفرق التلاث المنافسة على الصعود؛ تتستمر المنافسة حتى آخر دورة، من أجل التعرف عن الفرق التي ستحقق الصعود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.