Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

خبر وفاة السديس – هل توفي السديس

0 2

المقال خبر وفاة السديس – هل توفي السديس ظهر أولا علي ثقفني.

تصدر خبر وفاة السديس ترند البحث في المملكة العربية السعودية، بعد أن تم تداول أخبار تشير إلى وفاة الشيخ السديس بسبب فيروس الكورونا. بينما تداول البعض خبر وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس بسبب تعرضة لأزمة قلبية في إحدى المستشفيات. بينما أكد الكاتب السعودي زهير الصديق على أن السديس يتمتع بصحة جيدة، مطالبا من يتداول الأخبار الزائفة بضرورة تحري الدقة.

من هو عبد الرحمن السعودي

- Advertisement -

- Advertisement -

الشيخ عبد الرحمن السديس هو الرئيس العام لشئون المسجد النبوي بالمدينة المنورة، والمسجد الحرام بمكة المكرمة. ولد السديس في البكيرية بالقصيم، لينتقل بعد ذلك إلى الرياض خلال مرحلة الدراسة من الابتدائية حتى الثانوية. تمكن عبد الرحمن السديس من إنهاء حفظ القرآن الكريم كاملا في عمر ال 12 عام، وأبدع في تلاوة القرآن بصوته المتميز. وبعد إنهاء التعليم في معهد الرياض العلمي، التحقق بكلية الشريعة بجامعة أم القرى في مكة المكرمة، ليتخرج منها عام 1983 بتقدير ممتاز.

صحة خبر وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

تداول بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر خبر وفاة عبد الرحمن السديس بسبب وعكة صحية نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد. بينما لم تخرج أي مرسوم رسمي ملكي يؤكد صحة أو خطأ الخبر حتى الآن. ليخرج الكاتب زهير مؤكدا على أن الشيخ السديس يتمتع بصحة جيدة تماما.

المقال خبر وفاة السديس – هل توفي السديس ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.