Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

حاول إنقاذ تلميذة من السرقة.. أستاذ يتعرض إلى الدهس من طرف لصوص ونقابة تندد

0 0

أعلنت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن تضامنها مع الاستاذ (ع.ط)، وهو أستاذ للغة العربية يعمل بالثانوية التأهيلية أحمد البوعناني، بتماسنا، تعرض، يوم الجمعة الماضي، إلى اعتداء، أمام باب المدرسة، لمحاولته إنقاذ تلميذة، من بين أيدي لصوص قرب أسوار المؤسسة.

واعتبرت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، أن “الاعتداء المذكور، يعد مسا مباشر بأسرة التربية والتعليم بالمنطقة”، حيث، بحسبها، أقدم “اللصوص على دهس الأستاذ بدراجتهم النارية، وعمدوا إلى تهديده بالسلاح الأبيض، وسرقة محفظته التي تضم جميع وثائقه التربوية”.

- Advertisement -

ودعت الجامعة المذكورة، عبر بيان لها، “الجهات المختصة إلى التدخل من أجل ضمان أمن وسلامة العاملين بالمؤسسات التعليمية وتلامذتها، حفاظا على السير العادي للدراسة”.

- Advertisement -

وحملت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، مسؤولية ما حدث، إلى “الجهات الأمنية بالإقليم، والوزارة الوصية، في تقاعسها عن توفير الشروط الملائمة لحفظ الأمن في محيط المؤسسات التربوية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.