Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

جدل استضافة لجنة النموذج التنموي للمؤثرين يصل إلى البرلمان والأزمي: “واحد تيقطع السباط ماتيعيطوش ليه وواحد تيكتب التدوينات تيعيطو له”

0 0

أثارت استضافة اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي لعدد من المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي للنقاش غضب نواب برلمانيين، وهو ما ظهر في نقاش عرفته قبة البرلمان، اليوم الثلاثاء.

وفي السياق ذاته، وخلال أشغال لجنة المالية، صباح اليوم، انتقد إدريس الأزمي، البرلماني عن حزب العدالة والتنمية استضافة المؤثرين مقابل عدم الاهتمام بالمنتخبين، في خضم حديثه عن الشعبوية، التي قال إنه يجب القطع معها.

- Advertisement -

وقال الأزمي “شرحو لي هادشي ديال المؤثرين لي تيعيطو لهم في اللجان”، وأضاف مستنكرا استضافتهم “واش هذه هي المؤسسات، واحد تيقطع السباط ماتيعيطوش ليه، واحد تيكتب التدوينات تيعيطو له، وماعيطوش لرئيس الجماعة للنائب لرئيس الجهة ويعيطو للمؤثر”.

- Advertisement -

انتقادات الأزمي للمؤثرين، جاءت في سياق رده على تدوينات حول تقاعد البرلمانيين، والجمع بين تعويضات المنتخبين، حيث اعتبر أن النقاش داخل البرلمان يجب أن يكون مسؤولا منفصلا على الضغط، الذي يمارس على شبكات التواصل الاجتماعي، مشددا على أنه خلال الولاية الحالية، لم يتم صرف أية معاشات، كما أن هناك توجها عاما نحو تصفية هذا الصندوق.

وكانت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي قد استضافت، قبل أيام، عددا من المؤثرين على شبكات التواصل في نقاش “دور وسائل التواصل الاجتماعي في التحسيس بقضايا الصحة، والتعليم، وتمكين الشباب”، وجلسة ثانية خصصت لنقاش المشاركة المواطنة، والفضاءات الجديدة للتعبير السياسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.