Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

تطويل الرموش من أول استعمال بمكونين هتعرفي الفرق وعن تجربة

0 2

المقال تطويل الرموش من أول استعمال بمكونين هتعرفي الفرق وعن تجربة ظهر أولا علي ثقفني.

تسعي كل فتاة إلى إبراز جمال عيونها وذلك من خلال جعل رموشها طويلة حيث أن الرموش الطويلة تجعل مظهر العين جذاب وبسبب ذلك يلجأ الكثير إلى وضع الرموش الصناعية أو الماسكارا ولكن هذه الطرق مع مرور الوقت تسبب ضعف الرموش الأصلية وتساقطها، وبسبب ذلك يلجأ البعض للبحث عن طرق ووصفات طبيعية لتطويل الرموش وهذا ما سوف نقدمه لكم في هذا المقال فتابعونا.

وصفات طبيعية لتطويل الرموش

- Advertisement -

  1. زيت الخروع.

نقوم بوضع القليل من زيت الخروع على الرموش قبل الذهاب إلى النوم باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة ثم يترك طوال الليل وفي الصباح نقوم بغسل الوجه بالطريقة المعتادة.

تكرر هذه الوصفة يوميا ولمدة أسبوعين لحين الحصول على النتيجة المطلوبة حيث يتميز زيت الخروع بخصائص المذهلة في الترطيب كما يقوم بتطويل الرموش ويجعلها أكثر جمالا.

  1. البيض.

نقوم بخفق بيضة مع ملعقة كبيرة من الجلسرين ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الرموش باستخدام أعواد القطن ويترك لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بغسل الوجه بالطريقة المعتادة.

- Advertisement -

تكرر هذه الوصفة يوميا ولمدة شهرين للحصول على رموش طويلة حيث يقوم البيض بتطويل الرموش لأنه ملئ بالبروتينات والفيتامينات التى تقوم بتغذية الرموش.

  1. الشاي الأخضر.

نقوم بغسل الرموش بكمية مناسبة من الشاي الأخضر ثم يترك لمدة 10 دقائق وبعد ذلك نقوم بغسل المكان بالماء وسوف تلاحظي الفرق بنفسك مع كثرة الاستخدام.

يتميز الشاي الأخضر بفوائده الصحية والجمالية المعروفة وهو يساعد أيضا على تقوية الرموش ويجعلها أكثر جمال وحيوية.

  1. زبدة الشيا.

نقوم بوضع كمية مناسبة من زبدة الشيا على الرموش باستخدام أعواد قطن ونتركها لمدة 5 دقائق ثم نقوم بشطف المكان بالماء البارد، تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

نصائح لتطويل الرموش

  • يجب العناية بالرموش بلطف وذلك لأن الاهتمام بها من أجل الحصول على رموش كثيفة يحتاج إلى وقت ولذلك ينصح بعدم إزالة سحب رمش من العين لأنه سوف يفقد لمدة شهرين كما يجب عدم فرك العينين بشكل مستمر.
  • يجب المحافظة على نظافة الرموش بشكل مستمر وذلك من خلال غسل العينين جيدا مع الوجه كما يجب شطف العين جيدا للتأكد من عدم وجود بقايا صابون بها.
  • ينصح بتدليك الجفون يوميا من أجل تحسين تدفق الدم إلى بصيلات الرموش فهذا يساعد في الحصول على رموش طويلة وصحية.

المقال تطويل الرموش من أول استعمال بمكونين هتعرفي الفرق وعن تجربة ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.