Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

تخلصي من الرائحة الكريهة للمناطق الحساسة وبين الفخدين نهائيا بهذه الطرق الرائعة

0 0

المقال تخلصي من الرائحة الكريهة للمناطق الحساسة وبين الفخدين نهائيا بهذه الطرق الرائعة ظهر أولا علي ثقفني.

بعض السيدات يعانون من وجود رائحة في المناطق الحساسة بالجسم ويحدث ذلك نتيجة التعرق الشديد وعدم الاهتمام بنظافة هذا المكان وبالتالي تتراكم البكتيريا والجراثيم وتسبب وجود رائحة كريهة، وبسبب ذلك يلجأ الكثير إلى شراء منتجات للتخلص من هذه الرائحة ولكنها تكون مؤقتة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم طرق للتخلص من رائحة المناطق الحساسة نهائيا فتابعونا.

- Advertisement -

طرق للتخلص من الرائحة الكريهة للمنطقة الحساسة

- Advertisement -

  • يجب إزالة الشعر من هذه المنطقة لأنه يسبب في نمو البكتيريا وبالتالي يسبب وجود رائحة سيئة كما يجب عدم جرح هذه المنطقة أثناء إزالة الشعر حتى لا يحدث التهابات وتظهر حبوب بها.
  • يجب الاستحمام يوميا بالماء والغسول المناسب خاصة في فصل الصيف ويجب عدم استخدام مزيلات العرق بدون استحمام.
  • يجب ارتداء ملابس داخلية قطنية حتى لا تحدث التهابات كما يجب تغيير هذه الملابس مرتين أو 3 مرات يوميا خاصة بعد الخروج والعودة من المنزل.
  • من الأفضل استخدام الفوط الصحية اليومية أثناء الخروج لفترات طويلة كما يجب تغيير هذه الفوط كل 6 ساعات لأنها تمتص العرق والإفرازات ومن الممكن أن تسبب حدوث التهابات.
  • يجب تجفيف هذه المنطقة جيدا كما يجب تغيير الملابس الداخلية فورا إذا كانت مبللة ويجب تجفيف جميع الأماكن الحساسة في الجسم لأن الرطوبة تسبب ظهور رائحة كريهة.
  • يجب تنظيف منطقة العانة باستخدام قطنة مبللة بزيت اللافندر أو الورد.
  • يجب تنظيف هذا المكان جيدا خلال فترة الدورة الشهرية كما يجب تغيير الفوط الصحية كل 3 ساعات وينصح بغسل هذه المنطقة مرتين يوميا.

المقال تخلصي من الرائحة الكريهة للمناطق الحساسة وبين الفخدين نهائيا بهذه الطرق الرائعة ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.