Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

بملعقة حنة في 10 دقائق اصبغي شعرك في المنزل بألوان لم تريها من قبل بدون صبغات جاهزة

0 2

المقال بملعقة حنة في 10 دقائق اصبغي شعرك في المنزل بألوان لم تريها من قبل بدون صبغات جاهزة ظهر أولا علي ثقفني.

ترغب كل فتاة بتغير لون شعرها من أجل الحصول على إطلالة مميزة بين الجميع ولكن كثرة استخدام الصبغات التى تحتوي على مواد كيميائية تجعل الشعر تالف ومقصف، وبسبب ذلك يبحث الجميع عن طرق ووصفات طبيعية لصبغ الشعر ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم صبغ الشعر بالحنه فتابعونا.

صبغ الشعر باللون البني

- Advertisement -

نقوم بوضع 5 ملاعق من الحناء مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ثم نضيف ملعقة ونصف كبيرة من قشور الباذنجان مع ملعقة كبيرة ونصف من خل التفاح ثم نقوم بوضع القليل من الماء ونقلب جميع المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس.

ثم نترك المكونات تختمر لمدة 4 ساعات وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على الشعر ونتركه لمدة 4 ساعات ثم يغسل الشعر بالماء وشامبو مخفف وسوف تندهشي من النتيجة.

- Advertisement -

صبغ الشعر باللون الكستنائي

نقوم بخلط 5 ملاعق كبيرة من الحناء مع ملعقة كبيرة ونصف من الخل ثم نضيف نصف كوب من مغلي البابونج ونعجن المكونات بالقليل من الماء للحصول على عجينة متجانسة.

ثم نترك المكونات جانبا لمدة 3 ساعات حتى تختمر ثم نضيف ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونقلب المكونات جيدا وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف ويترك لمدة 4 ساعات ثم يغسل بالطريقة المعتادة.

صبغ الشعر باللون النحاسي

نقوم بخلط 5 ملاعق كبيرة من الحناء مع نصف كوب من ماء الصودا والقليل من الماء الساخن ونعجن المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نتركها لمدة 3 ساعات حتى تختمر وبعد ذلك نضيف عصير ليمونة ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر ونتركه لمدة 4 ساعات ثم يغسل الشعر بالطريقة المعتادة.

المقال بملعقة حنة في 10 دقائق اصبغي شعرك في المنزل بألوان لم تريها من قبل بدون صبغات جاهزة ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.