Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

بالفيديو دانا جبر: المقاضاة بالقانون لكل من أساء لسمعتي سواء من سوريا أو خارجها

0 2

بعد سرقة الهاتف المحمول لدى الفنانة السورية دانا جبر ، تعرضت لحملة تشويه لسمعتها من قبل شخص مجهول، حيث قام بإنشاء حساب في إنستغرام بعنوان فضحية دانا جبر ينشر فيها صوراً لها بالملابس الداخلية، وحضيت بتعاطف كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي والجمعيات النسائية . وتم نشر ….الابتزاز جريمة يجب ان يعاقب عليها القانون، #متضامنون مع دانا جبر. وقامت الفنانة دانا جبر بالنشر عبر حسابها على فيس بوكلأول مرة منذ تسريب صورها الخاصة تحكي فيه من خلال مكتبها الإعلامي قائلة: “أنها تتعرض لحملة تشويه لسمعتها من قبل شخص جهول كان يحاول ابتزازها والنيل من نجوميتها وشهرتها دون أن يوضح سبب ذلك، وتقول أن هذه الصور شخصية ليست للتدوال والنشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبعضها تعرض للتشويه والتركيب والتعديل بقصد الضرر”. ونشرت صورة لها على حسابها الرسمي والشخصي على أنستغرام من خلال مسلسل باب الحارة.

دانا جبر تقاضي من أساء إليها داخل وخارج سوريا

- Advertisement -

صرحت دانا في هذا الفيديو أنها ستاخد بحقها لكل من تورط في تسريب صورها بالقانون، وأكدت بأن أغلب الصور المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي أغلبها تركيب و”فوتوشوب”.

- Advertisement -

وأضافت في لقاء مع الإعلامي السوري أحمد الدرع قائلة: “تجد في الطرف الثاني عالم آخر يريدون أن يسيئوا لها، رغم أنني حريصة جداً على الطريقة التي أنشر بها صوري، يتدخلون في خصوصياتي ويريدون نشرها ولايحق لهم ذلك سواء كنت ممثلة أم لا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.