Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

بالتزامن مع جلسة المواجهة.. متضامنون مع الراضي يحتجون

0 1

نظم، عدد من المتضامنين، مع الصحافي عمر الراضي، صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية، أمام محكمة الاستئناف، في مدينة الدار البيضاء، وذلك بالتزامن مع جلسة المواجهة بين الصحافي عمر الراضي والمشتكية التي تتهمه بالاعتداء الجنسي عليها.

وشارك في الوقفة عدد من النشطاء الذين ينتمون إلى تنسيقية البيضاء-الرباط من أجل “الحرية لعمر الراضي وكل معتقلي الرأي”. وردد المشاركون في الوقفة المذكورة، شعارات تندد باعتقال الصحافي عمر، بالإضافة إلى المطالبة بإطلاق سراحه.

إلى ذلك، عبرت تنسيقية البيضاء-الرباط من أجل “الحرية لعمر الراضي وكل معتقلي الرأي”، في بيان لها، أصدرته يوم أمس، عن إدانتها لما أسماته “العزلة التي يوجد فيها عمر الراضي منذ أكثر من شهرين داخل سجن عكاشة”، مطالبة ” بإيقاف جميع المتابعات وبالسراح الفوري لعمر الراضي”.

- Advertisement -

ومن المرتقب، أن تنطلق اليوم جلسة المواجهة بين الطرف المشتكي وبين الصحافي عمر الراضي أمام قاضي التحقيق، في محكمة الإستئناف، بالبيضاء، في قضية “الاعتداء الجنسي”، وتم الاستماع للمشتكية يوم 5 أكتوبر الجاري.

- Advertisement -

وحضر عدد من المحاميين من مختلف الهيآت في المغرب إلى المحكمة، من أجل مؤازرة الراضي، يقودهم النقيب السابق، والحقوقي، عبد الرحمان بنعمرو.

يذكر أن عمر الراضي، متابع في قضيتين تتعلق الأولى بـ”التجسس”، والثانية بـ”اعتداء جنسي”.

FB_IMG_1602580282653

FB_IMG_1602580276012

FB_IMG_1602580261547

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.