Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

الملك يجمع الوزراء غدا الثلاثاء للمصادقة على توجهات مشروع “مالية 2021”

0 0

يرتقب أن يترأس الملك محمد السادس، غدا الثلاثاء، 13 أكتوبر، بالقصر الملكي بالرباط، مجلسا وزاريا، للمصادقة على توجهات مشروع قانون مالية 2021.

ومن المنتظر أن يقدم وزير الاقتصاد والمالية، محمد بنشعبون، التوجهات الكبرى لمشروع قانون المالية، في اجتماع المجلس الوزاري.

وقبل انعقاد المجلس الوزاري، راسل الأمين العام للحكومة محمد الحجوي، أعضاء الحكومة، يخبرهم بانعقاد المجلس الحكومي صباح نفس اليوم.

- Advertisement -

- Advertisement -

وسيعرض وزير الاقتصاد والمالية بالمجلس الحكومي، الإجراءات التحضيرية لإعداد مشروع قانون المالية لسنة 2021.

ويواصل المجلس أشغاله بدراسة مشروع قانون يتعلق بخدمات الثقة بشأن المعاملات الإلكترونية، قبل أن ينتقل إلى دراسة مشروعي مرسومين يتعلق الأول منهما بتحديد شروط وكيفيات منح تراخيص البحث العلمي البحري في المياه الخاضعة للولاية الوطنية، والثاني بتحديد تأليف وتسيير لجنة الإعفاء الخاصة بأفراد القوات المساعدة.

ويتدارس المجلس أيضا، معاهدة إفريقيا منطقة خالية من السلاح النووي (معاهدة بليندابا) الموقعة بالقاهرة في 11 أبريل 1996، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على المعاهدة المذكورة؛ يليها النظام الأساسي للبنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، الموقع ببكين في 29 يونيه 2015، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على النظام الأساسي المذكور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.