Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

الملك محمد السادس لترامب: تلقيت بأسف شديد خبر إصابتكم والسيدة الأولى بكورونا

0 0

بعث الملك محمد السادس برقية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر فيها عن متمنياته بالشفاء العاجل له وللسيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب.

وقال الملك، في هذه البرقية، إنه تلقى بأسف شديد خبر إصابة ترامب والسيدة الأولى بفيروس كوفيد- 19.

وبهذه المناسبة، أعرب الملك لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية ولعقيلته عن متمنياته الصادقة بالشفاء التام والعاجل.

- Advertisement -

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي تم نقله إلى مستشفى عسكري عقب إصابته بكورونا، أكد أن حالته الصحية في تحسن.

وعلى حسابه الرسمي في فيسبوك، قال ترامب إنه يشعر بأنه بخير، معبرا عن شكره وحبه لجميع من تمنو له الشفاء من الفيروس.

- Advertisement -

وأعلن البيت الأبيض أمس الجمعة أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، سيقضي الأيام المقبلة في مستشفى عسكري، خارج واشنطن، لتلقي العلاج من فيروس كورونا المستجد، لكنه سيواصل العمل.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي ماكناني، “في إجراء احترازي، وبناء على توصية طبيبه والخبراء الطبيين، سيعمل الرئيس من المكاتب الرئاسية في (مستشفى) والتر ريد خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأعلن طبيب البيت الأبيض الجمعة، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يتلقى علاجا تجريبيا ضد كوفيد-19، هو عبارة عن أجسام مضادة صناعية، مشيرا إلى أنه يتمتع بـ”معنويات جيدة” رغم شعوره بتعب.

وقال شون كونلي طبيب الرئيس في بيان “بعد ظهر اليوم، كان الرئيس لا يزال متعبا ولكن معنوياته جيدة”.

وأضاف أنه تم حقنه بجرعة من العلاج التجريبي، الذي طوره مختبر “ريجينيرون”، وكان أعطى نتائج أولية مشجعة في التجارب السريرية على عدد صغير من المرضى.

وأشار الطبيب إلى أن الخبراء يفحصون الرئيس وسيقدمون توصيات بشأن “الخطوات التالية”، مضيفا أن السيدة الأولى ميلانيا ترامب، المصابة أيضا بكوفيد-19، تعاني “سعالا خفيفا وصداعا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.