Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

الحزن يخيم على الساحة الفنية بعد رحيل عزيز سعد الله

0 0

تعيش الساحة الفنية حالة من الحزن، جراء وفاة الممثل عزيز سعد الله، الذي غادر إلى دار البقاء، صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع سرطان الرئة.

ونعى الممثل رشيد الوالي الراحل في منشور تقاسمه مع متابعي حسابه الخاص على أنستغرام، جاء فيه: “سعد الله عزيز لن ينسى جمهوره كل أعماله هو وخديجة أسد، غاب منذ مدة بعد إصابته بالسرطان، لكنه بقي قريبا من أسرته في صمت، وصمود كعادته”.

- Advertisement -

وأضاف الوالي في تعليقه: “أنا حزين جدا لهذا الخبر خاصة وأننا اتفقنا على زيارته في بيته لكن الموت كان أسرع .عزائي لأختي خديجة وأبنائه وكل الاسرة .وكل المغاربة والحمد لله على كل شيء . إنا لله وإنا إليه راجعون “.

- Advertisement -

وبدورها نعت الممثلة عائشة ماهماه سعد الله عزيز بكلمات مؤثرة، وقالت:” لا إله إلا الله… كنت رئيسي وصديقي وأخي وزميلي..وداعا أيها العزيز، رفضت وفاتك لأني لم أزرك وأنت على فراش المرض…وداعا من بعيد….عزائي الخالص للسيدة خديجة أسد زوجتك ولأسرتك الصغيرة ولكل المغاربة في الداخل والخارج ولكل الفنانين المغاربة… أسأل الله الجنة والرحمة والمغفرة لك والصبر الجميل لكل من أحبك وعرفك عن قرب أو بعد….إنا لله وإنا إليه راجعون…البقاء لله”.
وأعرب الممثل عادل أبا تراب عن حزنه الكبير وفاة الممثل، وقال: “أخذ الله ما أعطى…إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم…رحم الله سعد الله عزيز”.

يذكر أن الفنان الراحل، اشتهر عند المغاربة بمجموعة من الأعمال المسرحية والانتاجات السينمائية والتلفزية، أشهرها سلسلة “لالة فاطمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.