Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

التسجيل في منحة التعليم الأولي مؤسسة محمد السادس 2021/2020

0 0

التسجيل في منحة التعليم الأولي مؤسسة محمد السادس 2021/2020، حيث أعلنت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية لأسرة التربية والتكوين عن انطلاق عملية التسجيل للاستفادة من منحة التعليم الأولي لفائدة ابناء المنخرطين بمؤسسة FM6 موسم 2020/2021.

رابط التسجيل في منحة التعليم الاولي مؤسسة محمد السادس 2021/2020

- Advertisement -

prescolaire.fm6education.ma/Identification

بوابة التسجيل في منحة التعليم الأولي مؤسسة محمد السادس

معلومات التسجيل للاستفادة من منحة محمد السادس للتعليم 2020

مراسلة خاصة بإجراءات الاستفادة من منحة التعليم الأول

مراسلة منحة التعليم الأولي

تاريخ بداية التسجيل ونهايته:

تعلن مؤسسة محمد السادس عن البدء في تلقي طلبات الاستفادة من منحة التعليم الأولي برسم السنة الدراسية 2020-2021؛ وذلك ابتداء من 22 شتنبر وإلى غاية 30 نونبر 2020.

شروط الاستفادة من منحة التعليم الأولي 2021/2020

- Advertisement -

-تُقدم المنحة للمنخرطين، آباء الأطفال المسجلين بالمستوى الأول(moyenne section) أو الثاني(grande section) من التعليم الأولي بمدرسة عمومية أو خاصة مرخص لها من طرف وزارة التربية الوطنية؛ والمتوفرين على رمز مسار.

-يتعين أيضا أن يكون الأطفال، المرشحون لهذه المنحة، مصرحين لدى المؤسسة حيث يتوجب على آبائهم التواصل مع الوحدة الإدارية الجهوية الأقرب لمقر سكناهم من أجل إتمام عملية انخراط الأبناء.

-تتم عملية طلب المنحة على الموقع الالكتروني للمؤسسة من خلال منصة الكترونية خاصة، حيث يتعين القيام بالخطوات أسفله، قبل استعمال المنصة:

-الاطلاع على صفحة “↵التعليم الأولي” للتعرف على جميع شروط الاستفادة من المنحة ومكونات ملف الترشيح؛

-الاطلاع ↵على دليل استعمال منصة التسجيل لإتمام جميع مراحل طلب المنحة. يرجى الاتصال بالوحدة الإدارية الجهوية الأقرب لكم عند تعذر الولوج للمنصة أو مواجهة أي مشكل تقني.

مقدار منحة التعليم الأولي لمؤسسة محمد السادس:

قيمة المنحة 2000 درهم في السنة، للمنخرطين آباء وأولياء الأطفال المسجلين بالمستويين الأول أو الثاني من التعليم الأولي وذلك بإحدى المدارس العمومية أو الخاصة، المرخص لها من طرف وزارة التربية الوطنية.

يستثنى من هذه المنحة أبناء المنخرطين المسجلين بمدراس التعليم الأولي التابعة للمؤسسة، نظرا لاستفادتهم من تخفيض 50 في المائة من تكلفة التسجيل والتمدرس بهذه المؤسسات.

رابط التسجيل

↵prescolaire.fm6education.ma/Identification

إليكم أيضا:

الاستفادة من منحة استحقاق لأبناء منخرطي مؤسسة محمد السادس 2021/2020

The post التسجيل في منحة التعليم الأولي مؤسسة محمد السادس 2021/2020 appeared first on Jadid365.ma.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.