Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

الإعلان الأول للموسم الثاني من مسلسل “المؤسس عثمان”

0 1

يوم الجمعة تم إصدار إعلان الحلقة الأولى للموسم الثاني من مسلسل “المؤسس عثمان” الذي تقرر عرضه في بداية شهر أكتوبر القادم ولكن لم يتم تحديد اليوم حتى الآن، وقد ظهر إعلان الموسم الثاني مختلف تماماً عن الموسم الأول ويتوقع أن يكون الموسم الثاني أقوى من كل النواحي.

الإعلان الأول للموسم الثاني من مسلسل "المؤسس عثمان" 11 26/9/2020 - 2:51 م

إعلان الموسم الثاني من مسلسل “المؤسس عثمان” يظهر بداية الحرب القوية بين قبيلة “الكايي” وبين المملكة البيزنطية حيث ستشهد الحلقات الأولى صراع عنيف بين قبيلة “الكايي” والبيزنطيين الذين سوف يهاجموا قبيلة “الكايي” ويقتلوا الكثير من نسائهم وأطفالهم.

- Advertisement -

- Advertisement -

أظهر الإعلان الشكل الجديد للممثل “بوراك أوزجيفيت” الذي يؤدي دور “عثمان” مؤسس الدولة العثمانية وقد تغير شكله تماماً عن الموسم الأول من المسلسل حيث يظهر عليه تقدمه في السن بضعة سنوات وازدادت قوته وشجاعته في الدفاع عن قبيلته.

أهم الشخصيات التي إنضمت إلى الموسم الثاني من مسلسل ” المؤسس عثمان”

في الإعلان الأول للموسم الثاني من مسلسل “المؤسس عثمان” يظهر اندلاع حرب قوية بأعداد كبيرة لم نشهدها في أي من الأجزاء السابقة من مسلسل “أرطغرل” وهذا يعبر عن المرحلة الجديدة التي يعاصرها المسلسل حيث تبدأ القبائل التركية في الاتحاد في طريقها إلى تكوين الإمبراطورية الكبيرة التي تحكم لمدة 600 عام.

ينتظر الجمهور عرض المسلسل الذي حقق نجاح كبير في موسمه الأول رغم مقارنته المستمرة بمسلسل “أرطغرل ” إلا أنه استطاع أن يثبت نفسه ويحقق لنفسه قاعدة شعبية كبيرة حتى صرح “محمد بوزداغ” منتج ومؤلف المسلسل أنه سوف يستمر حتى 6 مواسم قادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.