Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

الأمن يوقف قاتل التلميذ البيضاوي “محمد” ويحجز أداة الجريمة.. المتهم شاب عمره 20 سنة

0 0

أعلنت السلطات الأمنية عن توقيف شخص مشتبه في تنفيذه لجريمة قتل التلميذ (محمد.ك)، الذي لقي مصرعه، ظهر يوم أمس الاثنين، قرب الثانوية التي يدرس فيها، في قضية هزت الرأي العام.

وكشف بلاغ لمديرية الأمن الوطني، أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، تمكنت زوال اليوم الثلاثاء، من ضبط المشتبه فيه المتورط في ارتكاب محاولة السرقة المقرونة بالقتل العمد بواسطة السلاح الأبيض، والتي كان ضحيتها تلميذ قاصر يبلغ من العمر 16 سنة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمنطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء قد باشرت، زوال أمس الاثنين، إجراءات معاينة جثة الهالك الذي تعرض لمحاولة السرقة المتبوعة باعتداء جسدي خطير كان سببا في وفاته، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة، مدعومة بالخبرات التقنية، عن استجلاء حقيقة هذه القضية وتشخيص هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكابها.

- Advertisement -

- Advertisement -

وقد مكنت عمليات البحث والتفتيش من حجز السكين المستخدم في ارتكاب هذه الجريمة، وحجز الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه بمسرح اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، والتي تمت إحالتها على مختبر الشرطة العلمية التابع لمعهد العلوم والأدلة الجنائية للأمن الوطني من أجل إخضاعها للخبرات الضرورية.

وقد تم إيداع المشتبه فيه، البالغ من العمر 20 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة، والكشف عن دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى يوم أمس، حيث تعرض التلميذ محمد لمحاولة سرقة هاتفه من طرف مجهول كان يحمل سلاحا أبيضا.

وأفادت المصادر نفسها، أنه بعد شذ وجذب بين الضحية والمشتبه فيه، عمد الأخير إلى توجيه طعنات قاتلة للهالك، الذي فارق الحياة على الفور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.