Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

أمن طنجة يفتح بحثا في واقعة اغتصاب طفل داخل مدرسة..ونيابة التعليم تفند رواية العائلة-فيديو

0 2

فيديو: يونس الميموني

فتحت خلية التكفل بالنساء والقاصرين ضحايا العنف بولاية أمن طنجة، اليوم الثلاثاء، بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الأفعال الإجرامية الواردة في شكاية تتضمن اتهامات بهتك عرض تلميذ قاصر داخل إحدى المؤسسات التعليمية الابتدائية في عاصمة البوغاز.

وبحسب بلاغ لولاية أمن طنجة، فإن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه النازلة، شملت إلى حدود هذه المرحلة، الاستماع إلى كل من الطفل القاصر بحضور ولي أمره وإلى جميع أطراف هذه الشكاية، وذلك بالموازاة مع إجراء خبرة طبية على الضحية المفترضة من قبل المصالح الطبية المختصة.

- Advertisement -

وأضاف البلاغ أن ولاية أمن طنجة تشدد على أن الأبحاث والتحريات لازالت جارية في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا التحقق من الاتهامات موضوع الشكاية المسجلة.

من جهتها، فندت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بطنجة، محاولة إغتصاب تلميذ داخل مدرسة “أبي هريرة” الابتدائية من طرف مجهول.

وأكدت المديرية في بيان حقيقة، أن الخبر لا أساس له من الصحة، والمصالح الأمنية لازالت تتابع عن كثب الواقعة وانعكاساتها السلبية على المحيط المدرسي.

- Advertisement -

وأوضحت المديرية أنها تحفظ لنفسها حق الدفاع عن سمعة المؤسسات التعليمية بما يكفله القانون.

وكان عم التلميذ قد صرح ل”اليوم24″ أن العائلة تقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية المختصة، تفيد بتعرض ابنها للإغتصاب داخل المؤسسة.

وكشف عم التلميذ أن إدارة المؤسسة التعليمية أنكرت أن يكون الإغتصاب داخل المؤسسة.

وأوضح عم التلميذ أن الوقفة الإحتجاجية المنظمة أمام باب المؤسسة، يوم أمس الإثنين كانت عفوية من قبل أولياء أمور التلاميذ، اللذين بادروا في دعم التلميذ، ولا علاقة لها بأي تصفية لحسابات شخصية.

وطالب عم التلميذ بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة حيتيات القضية، وإحقاق العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.