Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

أفضل من الكولاجين أصنعي بنفسك سيروم فيتامين سي للوجه في المنزل

0 0

المقال أفضل من الكولاجين أصنعي بنفسك سيروم فيتامين سي للوجه في المنزل ظهر أولا علي ثقفني.

سيروم فيتامين سي يقوم بتعزيز صحة البشرة ويجعلها أكثر إشراقة وجمال كما أنه يزيد من جمال الوجه بنسبة كبيرة لأنه يحتوي على زيت جوز الهند المعروف بمميزاته المذهلة في تنعيم البشرة وترطيبها وتفتيحها، كما يقوم بجميع مشاكل البشرة ومنها حب الشباب والهالات السوداء التى يعاني منها الجميع وبسبب ذلك يبحث البعض عن طرق لعمل سيروم فيتامين سي في المنزل بدلا من شرائه من الصيدليات بأسعار مرتفعة وهذا ما سوف نقدمه لكم في هذا المقال فتابعونا.

- Advertisement -

طريقة عمل سيروم فيتامين سي للوجه بماء ورد وجلسرين.

  • نقوم بوضع صغير ونضع به ملعقة صغيرة من ماء الورد أو الماء المقطر ثم نضيف ربع ملعقة صغيرة من مسحوق فيتامين سي ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع ملعقة صغيرة من الجلسرين النباتي ونقلب المكونات جيدا.
  • بعد ذلك نقوم بوضع المزيج في زجاجة داكنة اللون ثم نقوم برج الزجاجة جيدا والآن أصبح سيروم فيتامين سي جاهز ويمكنك استخدامه يوميا قبل الذهاب للنوم.

قشر برتقال وعصير ليمون

- Advertisement -

  • نقوم بتقطيع قشر برتقالة متوسطة إلى شرائح صغيرة ثم نقوم بوضعها في وعاء مع القليل من الماء ثم نقوم بتقطيع قشر الليمون ونرفع جميع المكونات على النار حتى تغلي ثم تترك لمدة 3 دقائق بعد ذلك نرفع المزيج من النار ونتركه حتى يبرد تماما.
  • بعد مرور ساعتين نقوم بوضع عصير 2 ليمونة طازجة على المزيج ونتركه لمدة 10 دقائق حتى يتجانس مع المكونات ثم نقوم بتصفية هذا المزيج جيدا وبعد ذلك يحفظ في زجاجة داكنة اللون.

فيتامين c وزيت جوز الهند

  • نقوم بخلط كبسولة من فيتامين c مع كوب من زيت جوز الهند ثم نقوم بوضع ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح وملعقة من زيت اللوز ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بحفظ السيروم في زجاجة داكنة اللون.
  • بعد ذلك يوضع في الثلاجة وكل يوم نقوم بوضع هذا السيروم على الوجه بعد غسله جيدا هذا السيروم صالح لمدة أسبوع واحد فقط.

بودرة فيتامين سي وماء مقطر

نقوم بخلط نصف ملعقة من بودرة فيتامين سي مع ملعقة من الماء المقطر الساخن الغير مغلي ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع السيروم في زجاجة داكنة اللون ويحفظ في الثلاجة هذا السيروم صالح لمدة أسبوع.

المقال أفضل من الكولاجين أصنعي بنفسك سيروم فيتامين سي للوجه في المنزل ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.