أفضل كحل داخل العين لنظرة ثاقبة مفعمة بالجاذبية

3 مايو 2022 - 7:18 ص

سواء لم تحصل على قسط كافٍ من النوم الليلة الماضية أو كنت ترغب فقط في جذب المزيد من الانتباه لعينيك ، فإن وضع محدد العيون حول عينيك يمكن أن يكون أسلوبًا سحريًا للغاية. إنه في الأساس المفتاح لجعل عينيك تبدو مشرقة وتجعل عينيك تتألق.

رسم الكحل على الحواف الداخلية الرقيقة للجفون العلوية والسفلية يمكن أن يكون له تأثيرات عديدة ، من جعل العيون تبدو أكبر لتزييف الرموش السميكة والممتلئة. يمكن أن يكون محدد العيون المائي وسيلة فعالة للغاية لتفتيح وفتح العيون إذا كنت تستخدم محدد العيون الملون المناسب ، أو يمكنك إبراز لون عينيك باستخدام لون مكمل (مثل اللون الأرجواني للعيون العسلية). يمكنك أيضًا إضافة عمق وكثافة إلى خط الرموش عن طريق تضييقه باستخدام قلم كحل بني غامق أو أسود ، أو إبراز العينين عن طريق تدخين الخط المائي للحصول على مظهر مثير.
ومع ذلك ، فإن هذه المنطقة من العين معروفة بحساسيتها وعصيانتها (بالإضافة إلى كونها رطبة بشكل طبيعي) ويجب التعامل معها بشكل مختلف عن باقي الجفون. يتطلب أقلام مصممة خصيصا لهذه المنطقة. هذه هي الخيارات المفضلة لدينا.

– قلم كحل MAC Eye Kohl:

محدد عيون ناعم يحدد العيون ويظللها. يوفر لونًا غنيًا ولمسة نهائية حريرية غير لامعة / لؤلؤية. إنه آمن للاستخدام على خط الماء الخاص بك.

NARS High-Pigment Longwear Eyeliner:

قلم كحل شبيه بالهلام يدوم طويلاً. بضغطة واحدة فقط ، يتم تطبيق هذه التركيبة الشبيهة بالجيل بسهولة مريحة ، حيث تودع على الفور لونًا غنيًا وقابل للمزج ثم تبقى في المكان الذي تريده بالضبط لمدة تصل إلى 12 ساعة. يحدد طرف الإعداد خطوط المياه الخاصة بك ويدخن خطوط رموشك. إنه طارد للرطوبة والعرق والماء.

إستي لودر دبل وير 24 ساعة جل مقاوم للماء قلم تحديد العيون:

يتم تطبيق هذا العصا طويل الأمد وعالي التأثير بسهولة ويوفر تآكلًا لمدة 24 ساعة ولمسة نهائية مقاومة للتلطخ ومقاومة للماء. ينساب هذا القلم سهل الاستخدام بسلاسة وهو مقاوم للماء والتلطخ.

اوربان ديكاي قلم تحديد عيون مائي 24/7:

مصمم خصيصًا للتطبيق على الحافة الداخلية للجفن ، يوفر Waterline Eye Pencil من Urban Decay لونًا مقاومًا للماء طوال اليوم – في مجموعة من الظلال لم يسبق لها مثيل ، ينساب قلم Waterline Eye Pencil الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بسهولة ويناسب أينما كنت ، لذلك ليقول. وبعد ضبط اللون لن يتحرك. ضع خطك المائي باللون الأسود الكلاسيكي ، أو اختر تدرجًا ملونًا (مثل الأزرق الداكن أو الأخضر) للحصول على مظهر مميز حقًا. لا تحتوي تركيبة 24/7 على الزيوت المعدنية أو البارافين أو المواد الحافظة. حتى تتمكن من معرفة الفرق بسهولة بين قلم تحديد العيون Waterline الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وقلم الرصاص Waterline Eye Pencil الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فقد أعطى Urban Decay لـ Waterline 24/7 تدرجًا متطابقًا ، مع تلاشي الفروق الدقيقة إلى اللون الأسود.

طريقة الاستخدامم: للخط المائي السفلي ، اضغطي برفق بالقلم الرصاص على الرموش السفلية واستخدمي ضربات قصيرة ولطيفة حتى تحصلي على الكثافة التي تريدينها. بالنسبة للخط المائي العلوي ، ابدئي من الزاوية الخارجية للعين (بالنظر للأمام مباشرة) وشق طريقك للأعلى (اضغطي على الرموش) بضربات طويلة ولطيفة. توقف ثلاثة أرباع الطريق. ابدأ مرة أخرى في الزاوية الداخلية حتى تتلاقى الخطوط.

– SISLEY PARIS Phyto-Khol Perfect Eyeliner Pencil: Phyto-Kohl Perfect Eyeliner Pencil:

هو قلم كحل يبرز ويكثف العيون بلمسات نهائية قزحية أو معدنية أو غير لامعة. يترك طرفه شديد النعومة مخططًا دقيقًا تمامًا ، بينما تنزلق تركيبته الغنية بالزيت والشمع بسلاسة وراحة دون تهيج جفونك. يحتوي قوامه السائل على جزيئات لؤلؤية لمظهر معدني عاكس.

كيف تستعمل: ضعيه على الجفن بالقرب من خط الرموش قدر الإمكان لإبراز شكل عينيك. لتكثيف المظهر ، امزجي على الجفن بطرف الإسفنجة. ضعيه على خط الماء للحصول على تأثير محدد للعين. ضعيه على ظلال العيون لإلقاء نظرة محددة. ضعيه تحت ظلال العيون لإطلالة دخانية.

اقرئي أيضًا: مكياج العيد البرونزي مع كحل أزرق

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً