Imouzzer presse ايموزار بريس موقع اخباري يهتم بالشؤون المحلية في مدينة إيموزار كندر ويعطيكم اخر الاخبار في جميع التصنيفات الرياضة السياسة الاقتصاد الفني وذلك بشكل حصري ودقيق كما يهتم بتقديم جميع الأخبار الوطنيه والدوليه عن طريق العديد من الكتاب

أرخص سيارات للبيع 2020 في السعودية شامل الضريبة المضافة

0 3

المقال أرخص سيارات للبيع 2020 في السعودية شامل الضريبة المضافة ظهر أولا علي ثقفني.

لا يزال البحث عن أرخص سيارات للبيع 2020 في السعودية هدف الكثير من الباحثين عن أسعار السيارات الجديدة خاصة مع التعديل الذي طرأ على ضريبة القيمة المضافة على السيارات الأمر الذي شكل المزيد من الضغط على ميزانية الأسر التي تبحث عن اقتناء سيارة جديدة بالتقسيط.

أرخص سيارات للبيع في السعودية 2020

- Advertisement -

عند البحث عن سعر السيارات الجديدة في السعودية نكتشف أنه يمكن تقسيمها إلى عدة فئات بحسب القدرة على المناورة والسير في الطرقات الوعرة وهذه الفئة تضم سيارات الدفع الرباعي التي صممت خصيصًا للسير في التضاريس الصحراوية الصعبة وكذلك التعامل مع الظروف المناخية المتطرفة التي تشهدها السعودية وهذه الفئة بالطبع لا يمكن أن تندرج في فئة السيارات الرخيصة بأي حال من الأحوال.

أما الفئة الثانية فهي سيارات الدفع الأمامي لكن مع قدرات عالية وسرعة كبيرة وقوة حصانية عالية وهذه السيارات تأتي بعدد متنوع من المحركات بقدرات عالية تبقيها أيضا في فئة السيارات المرتفعة الثمن وهي تشكل القطاع العريض من السيارات في المملكة فهي تقف في مرحلة متوسطة بين السيارات الباهظة الثمن التي يقتنيها النخبة والسيارات الرخيصة أو الشعبية التي يقتنيها الشباب والموظفين في القطاع الخاص والسيدات بعد السماح للمرأة بقيادة المركبة.

سعر السيارات الجديدة

- Advertisement -

أما الفئة الثالثة من السيارات في السعودية فهي السيارات الرخيصة أو الأرخص إن صح التعبير حيث هناك إقبال كبير على هذه النوعية من السيارات بين قطاعات عديدة من المجتمع السعودي للأسباب التالية :

  • هذه السيارات اقتصادية في استهلاك الوقود بالتالي توفير في نفقات التشغيل اليومية دون تحميل ميزانية الأسرة المزيد من الأعباء.
  • هذه الفئة من السيارات رغم أنها رخيصة إلا أنها أفضل من السيارات المستعملة في كثير من الأمور أبرزها الصيانة وتوافر قطع الغيار.
  • كما أن هذه النوعية من السيارات الجديدة تتميز برخص قطع الغيار وتوفرها حيث يسعى الوكلاء إلى الانتشار في كافة المناطق والمدن للقرب من المشتري الذي لا يحب المغامرة.

أرخص سيارات للبيع 2020 في السعودية

ويمكن على سبيل المثال لا الحصر المفاضلة بين واحدة من السيارات التالية :

  • رينو سمبل والتي يصل سعرها إلى 28500 ريال.
  • شفروليه سبارك والتي يصل سعرها في السعودية إلى 30.500 ريال.
  • سوزوكي ديزاير والتي يصل سعرها في السعودية إلى 31500 ريال.
  • ميتسوبيشي اتراج والتي يصل سعرها إلى 31800 ريال.
  • نيسان صني والتي يصل سعرها في السعودية إلى 33800 ريال.

المقال أرخص سيارات للبيع 2020 في السعودية شامل الضريبة المضافة ظهر أولا علي ثقفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.