أجمل فساتين زفاف منفوشة موضة ربيع 2023 لعروس العيد

3 مايو 2022 - 10:00 ص

تكثر حفلات الزفاف في فصلي الربيع والصيف ، لذلك أردنا أن نعرض لكم أجمل موديلات فساتين الزفاف التي قدمتها New York Bridal Week لربيع 2023 ، والتي سيطرت عليها قصات منفوشة ذات طابع ملكي فاخر لعروس العيد.

جاستن الكسندر

إذا كنت من أولئك الذين يفضلون الإطلالات البسيطة والمتواضعة ، فنحن نقترح عليك تبني موضة فساتين الزفاف السادة المنتفخة بدون تطريز ، والتي غزت مجموعات ربيع 2023.
لقد أحببنا أيضًا فستان الرسن عالي الخصر من مجموعة ساره نوري ، الذي تم إقرانه ببساطة بحلق لؤلؤي أبيض متدلي.

فساتين الزفاف ثوب الكرة المطرزة

نعيم خان

ظهرت فساتين الحفلة الراقصة المطرزة في مجموعات العرائس الفاخرة لموسم ربيع 2023 ، وقدم نعيم خان فستانًا برقبة دائرية مغطى بالكامل بالورود البيضاء المذهلة وأحببنا فستان Monique Lhuillier المطرز بالزهور الزرقاء ، والذي تم تنسيقه بواسطة Monique Lhuillier وأصبح حجابًا طويلًا يتكون من طبقتان.

فساتين الزفاف ثوب الكرة الدانتيل

ساشين وبابي

ظهرت موضة فساتين الزفاف المنتفخة والمزينة بالدانتيل حيث سيطرت على أسبوع نيويورك لربيع 2023. تميزت ماركة Morilee By Madeline Gardner بفستان طويل الأكمام برقبة عالية ، بينما في Sachin & Babi رأينا فستانًا ميديًا بأكمام طويلة مع دانتيل في الأعلى مع تنورة شفافة فقط ، ارتديه مع صندل خنجر شفاف لإطلالة غير رسمية.

فساتين زفاف كيب قصيرة

ساره نوري

تألق نجم فساتين الزفاف المنفوشة مع الكاب القصير الذي لفت انتباهنا ، حيث التقينا به في أكثر من علامة تجارية. من جانبنا ، أحببنا الفستان مع تنورة ضخمة مغطاة بالكامل بالدانتيل ، مع شورت كيب مع تول مطرز بالدانتيل ، من مجموعة ساره نوري التجارية أيضًا ، والفستان الأزرق البودرة المكون من طبقتين من نفس المجموعة.

اقرئي أيضًا: فساتين زفاف بثوب الكرة 2022

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً